FUJI LIFT

خدماتنا

خدماتنا

نمتلك خبرة طويلة في مجالنا، ولذلك نستطيع تقديم خدمات متميّزة لك.

التوريد

تقوم شركة“خبير أطلس ” بتوريد جميع أنواع المصاعد، مثل: المصاعد التجارية. مصاعد الشحن. المصاعد السكنية. المصاعد الخدمية الصغيرة. بالإضافة إلى السلالم الكهربائية ذات الحلول القياسية التي تغطي المتطلبات الأكثر شيوعا، وكذلك الحلول المُخصَصة من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء. ونظراً لأن مستوى الجودة يمثل أهمية قصوى لنا، فقد اخترنا العلامات التجارية التي نستخدمها بعناية، وذلك لضمان الحفاظ على سلامة منتجاتنا وجودتها ومتانتها. تلتزم شركتنا بتوريد منتجاتها في أوقات قياسية بعد عمليات التصنيع والشحن والالتزام بتوريد المصاعد والسلالم المتحركة لمواقع البناء لتلبية احتياجات المقاول الرئيسي.

التركيب

توفِّر شركة “خبير أطلس ” خدمات تركيب المصاعد لجميع شركات التصنيع والعلامات التجارية الشهيرة في مجال المصاعد حول العالم، مثل: ميتسوبيشي وكوني وتيسين كروب وهيتاشي وأوتيس وفوجيتك وشندلر وكينيتك والكثير غيرها. تتميز شركة “خبير أطلس” بقدرتها على تسليم التركيبات الميكانيكية وشبه الكهربائية وفقاً لجدول زمني سريع ومحدد. بالإضافة إلى خدمات التنسيق المهني في الموقع، وتقديم تقارير سير العمل إلى شركاء الأعمال لديها، وذلك من خلال الاستعانة بفريق متخصص من فنيي التركيب الذين يتمتعون بقدر هائل من الخبرة مدعومين بكبار المهندسين والمديرين من أجل ضمان الالتزام بأعلى معايير الجودة والسلامة.

الصيانة

تُعَد خدمة الصيانة هي المرحلة الأكثر أهمية بعد تركيب المصاعد، وهي كذلك العامل الرئيسي الحاسم في الحفاظ على مدة خدمة أطول للمصاعد . تتميز خدمات الصيانة التي تقدمها شركة “خبير أطلس” بمزايا عديدة تتعلق بالسلامة والجودة، وهو ما يضمن عمل أفضل لفترات طويلة. ويخضع جميع فنيي الصيانة في شركة “خبير أطلس” للتدريب والتطوير المستمرين لضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمات، إلى جانب الاستفادة من أحدث التقنيات المتطورة في صيانة المصاعد.

الإصلاح والتحديث

تمتلك شركة “خبير أطلس ” أدوات الفحص والمعدات الخاصة اللازمة لإصلاح جميع أنواع المصاعد والسلالم المتحركة. ويتم إجراء جميع خدمات الإصلاح لتقليل التكلفة وتقليص مدة الأعطال، وهو ما يعود بالفائدة على العميل. تضع الشركة خططاً مسبقةً لجميع خدمات الإصلاح الأساسية، وهو ما يتيح للعميل القدرة على إخطار جميع المستأجرين أو السكان بشأن التعطل المؤقت للمبنى، ومن ثَم يتم إنجاز خدمات الإصلاح بسرعة وسهولة يُعَد تحديث المصاعد والسلالم الكهربائية إحدى الخدمات المتخصصة التي تُقدِّمها شركة “خبير أطلس”. وتهدف عملية التحديث إلى تحسين شكل المصاعد وأدائها وسلامتها مع الحفاظ على مواكبة المصاعد القديمة للأبنية الحديثة. ويمكن لشركة “السعد” تقديم تحسينات بسيطة لوحدات التحكم والأجزاء الداخلية من مقصورة المصاعد. وكذلك التركيبات الخاصة بالمصاعد أو إجراء التحديثات الكاملة لمعدات المصعد التي تتطلب قطع غيار جديدة، وذلك بناءً على التقييم الذي يجريه فريق الخبراء لدى الشركة.

Check It

تعرف اكتر على خدماتنا

خدماتنا

تواصل معنا

نحن هنا لللإجابة عن استفساراتك و تعليقاتك

الهاتف

Scroll to Top
Open chat
Hello
Can we help you?